الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*فتح باب التسجيل بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب ..لاستقبال دفعة جديدة

المصدر: جريدة الجمهورية 4/4/2016

كتبت عبير فتحي :

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن استمرار فتح باب التسجيل أمام الجميع عبر الموقع الإلكتروني لاستقبال دفعة جديدة من المتقدمين. كما تم فتح باب تحديث الحساب الشخصي لكل من قام بالتسجيل عبر الموقع الالكتروني للبرنامج تحقيقا لمبدأ المنافسة لخوض تصفيات الدورة الثانية لكل من قام بالتسجيل بهدف إضافة المهارات الشخصية والشهادات الدراسية التي حصل عليها الشباب في الفترة الماضية لتعزيز فرص الالتحاق لمن لم يحالفهم الحظ في المشاركة في الدورة الأولي.

 بلغ عدد من قام بالتسجيل عبر الموقع الالكتروني ما يقرب من 70 ألف شاب. ولايزال التسجيل مفتوحا أمام الراغبين في الالتحاق بالبرنامج في الدورات القادمة. 

ومن المقرر أن تبدأ عملية التصفية للدورة الثانية في الأيام القادمة. علي أن يتم اختيار 500 شاب لخوض الدورة الثانية من البرنامج. وسوف يخوض الطلاب مراحل التصفيات المختلفة وفق النظام البرنامج. حيث من خاض مرحلة في تصفيات الدورة الأولي لن يخوضها مرة ثانية وسيبدأ التنافس من المراحل اللاحقة. وتتمثل شروط التقديم التي تم اعلانها عبر الموقع الالكتروني في أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك "عدم سابق اتهامه في جرائم مخلة بالشرف" وحاصل علي مؤهل جامعي فوق المتوسط وأن يكون سن المتقدم ما بين 20 و30 سنة. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع